عاجل.. مرتضي منصور يعلن أول صفقات الزمالك الجديدة

أعلن مرتضي منصور أول صفقات الزمالك الشتوية وذلك بعد ضغوط جماهيرية كبيرة من جانب الجماهير البيضاء التى ترغب فى دعم صفوف الفريق وبالأخص بعد النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة الماضية تحت قيادة المدرب البرتغالي فيريرا الذى رحل عن صفوف الفريق بقرار من جانب مجلس إدارة مرتضي منصور.

مرتضي منصور يعلن أول صفقات الزمالك الجديدة

أكد مرتضي منصور منذ قليل أن أول صفقات الزمالك الصيفية هو المهاجم الشاب ناصر منسي لاعب البنك الأهلى والذى يعتبر من أبرز اللاعبين الصاعدين فى الكرة المصرية على الرغم من عدم نجاحه فى الإنضمام إلي صفوف منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة الماضية مما جعل هناك حالة من الجدل حول إنضمامه للقلعة البيضاء.

مرتضي منصور يعلن أول صفقات الزمالك الجديدة
مرتضي منصور يعلن أول صفقات الزمالك الجديدة

ناصر منسي سجل هدف وحيد هذا الموسم مع فريق البنك الأهلى وذلك من ضمن أبرز النقاط التى جعلت الجماهير البيضاء لا ترغب فى إنضمام اللاعب الشاب وتأمل فى التعاقد مع مهاجم أجنبي قادر على قيادة الزمالك على المستوي المحلى والأفريقي بالأخص أن الزمالك أمامه مهمة فى غاية الصعوبة فى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

سيف الدين الجزيري المهاجم الدولى التونسي لا يعيش حالة فنية جيدة منذ بداية الموسم الحالي على الرغم من نجاحه فى الإنضمام لمنتخب تونس فى كأس العالم قطر 2022 ولكنه فشل فى المشاركة الأساسية وذلك يؤكد على ضعف المردود الفنى للاعب المخضرم.