قبل الغرامة.. اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2023 ورقم الأعطال

فاتورة التليفون الارضي، في هذا الفترة  وتحديداً مع صدور فاتورة التليفون لشهر يناير الجاري، يبدأ البحث عن رابط الاستعلام معرفة قيمة الفاتورة، واخر موعد السداد وماهي فترة السماح التي حددتها الشركة المصرية للاتصالات وهو ما سوف نوفره إليكم من خلال موقعنا اليوم.

اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2023

يمكنك سداد رسوم الخط الأرضي على موقع المصرية للاتصالات WE ، حتى يوم الثلاثاء 14 فبراير 2023 ، حتى تتجنب الغرامة كما يمكنك الاتصال “عبر الإنترنت” من خلال موقع الشركة الإلكتروني أو الاختيار من بين 11 وسيلة أخرى مختلفة وللاستفسارات حول رسوم الهاتف الثابت لشهر يناير 2023، سوف نوضح لحضراتكم كافة التفاصيل، يمكنك الآن الاستفسار عن فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات .

قبل الغرامة.. اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2023 ورقم الأعطال

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر الإنترنت لشهر يناير 2023.

يمكنك الاتصال بخصوص فاتورتك عن طريق الاتصال برقم الأرضي باستخدام الرقم السريع 19777 ومعرفة قيمة فاتورتك،وذلك لتلاشى  غرامات فواتير الخطوط الأرضية غير المسددة يناير 2023

و يمكن دفع الاشتراك الأرض لشهر يناير 2023 دون غرامة حتى 14 فبراير 2023.

بعد فترة السماح والتى تقدر لمدة شهر واحد  فقط وذلك اعتبارًا من 15 فبراير 2023 ، تقوم الشركة  بحظر المكالمات من غير دافعي الفاتورة وتسمح فقط بالمكالمات الواردة.

بعد 15 مارس 2023 ، ستتوقف الشركة عن خدمة استقبال المكالمات وتفرض الغرامة للمتأخرين.

كيف تدفع فاتورة الخط الأرضي عبر الإنترنت

يمكنك دفع فاتورة الخط الأرضي لشهر يناير 2023 عبر الإنترنت من خلال موقع WE بأتباع الخطوات التالية:

  • للاستعلام عن فاتورتك عبر الرابط او من خلال زيارة موقع المصرية للاتصالات وللأعطال اتصل ب111.
  • خطوات الدفع للفاتورة من خلال الانترنت
  • اكتب رمز المحافظة.
  • أدخل رقم هاتفك الأرضي.
  • انقر فوق الزر “عرض الفاتورة”.
  • ضع علامة اختيار في حقل “تحديد طريقة الدفع”.
  • انقر فوق الزر “دفع” في الجزء العلوي من الصفحة.
  • أضف رقم هاتف آخر للدفع عندما يكون لديك فواتير متعددة ، وأدخل بريدك الإلكتروني ، وسترى البيانات التالية: رقم الحساب ورقم الهاتف وتاريخ الفاتورة (يناير 2023) ومبلغ الفاتورة. الزر “دفع”.
  • بعد الضغط على زر “الدفع” سيُطلب منك إدخال بيانات طريقة الدفع. لا يهم إذا كانت بطاقة فيزا أو ماستر كارد وتضغط على زر “الدفع”.

يمكن سداد فواتير الهاتف من خلال منافذ المصرية للاتصالات والعديد من الطرق الأخرى مثل:البريد المصري ماكينات الصراف الآلي للبنك التجاري الدولي والبنك الأهلي المصري ،خدمة فوافون كاش ، مصاري ، فوري، أمان، bee