عاجل.. عودة فيريرا للزمالك من جديد بقرار من مرتضي منصور

مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور أعلن بعد مباراة غزل المحلة الأخيرة إقالة المدير الفنى البرتغالي فيريرا وذلك كانت صدمة كبيرة للجماهير البيضاء بالأخص أن فيريرا تمكن من تحقيق الكثير من الإنجازات مع الزمالك فى الموسم الكروي الماضي ولكن اليوم قرر مرتضي منصور اصدار فرار جديد وغير متوقعة بعودة فيريرا مرة أخري.

عودة فيريرا للزمالك من جديد

أكد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك عودة فيريرا للفريق الأبيض من جديد ولكن بمنصب مختلف حيث سيتواجد المدرب البرتغالي فى منصب المستشار الفني لمجلس إدارة النادى الأبيض بالأخص انه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الفريق خلال الفترة الحالية بالإضافة إلي علاقته المميزة بالمدير الفنى الشاب أسامة نبيه.

عودة فيريرا إلي نادى الزمالك تعتبر مفاجأة سعيدة للجماهير البيضاء التى كانت ترغب فى إستمرار المخضرم البرتغالي على الرغم من ضعف مردود الفريق الأبيض منذ بداية الموسم الحالي مما أدى للخروج من بطولة كأس مصر وإحتلال المركز السادس بفارق 11 نقطة عن النادى الأهلى الذى يحتل صدارة الترتيب.

عودة فيريرا للزمالك من جديد
عودة فيريرا للزمالك من جديد

جدير بالذكر أن نادى الزمالك من المقرر أن يخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق فيوتشر الأحد القادم ضمن منافسات بطولة الدوري العام ويأمل الفريق الأبيض فى العودة إلي مسار الإنتصارات من جديد بعد سلسلة من الإخفاقات خلال الفترة الأخيرة الماضية.