عاجل.. الزمالك يضم نجم مصر ومرتضي منصور يعلن مساء اليوم

يتحرك مجلس إدارة نادى الزمالك خلال الفترة الحالية من أجل دعم صفوف الفريق الأبيض بالأخص بعد تراجع النتائج منذ بداية الموسم الحالي مما أدى إلي إتساع الفارع مع النادى الأهلى إلى 11 نقطة بالإضافة إلي الخروج من بطولة كأس مصر بعد السقوط من فريق بيراميدز بضربات الترجيح.

الزمالك يضم نجم مصر ومرتضي منصور يعلن مساء اليوم

أكد الإعلامي هانى حتحوت نجاح مجلس إدارة نادى الزمالك فى الحصول على توقيع المهاجم ناصر منسى لاعب البنك الأهلى وقام منسي بتوديع زملاءه ولم يشارك فى التدريبات الجماعية لفريقه إستعدادا للإنضمام للفريق الأبيض خلال الساعات المقبلة وسيكون ناصر منسي أحد الخيارات المتاحة أمام أسامة نبيه مدرب الزمالك خلال المواجهة المقبلة والتى من المقرر أن تكون أمام فريق فيوتشر.

الزمالك يضم نجم مصر ومرتضي منصور يعلن مساء اليوم
الزمالك يضم نجم مصر ومرتضي منصور يعلن مساء اليوم

التقارير الصحفية المقربة من إدارة نادى الزمالك أكدت أن مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة البيت الأبيض سيقوم بالإعلان عن التعاقد مع ناصر منسي خلال الساعات المقبلة خلال مداخلة هاتفية له على قناة الزمالك ولكن حتى الأن لم يتم الإعلان بصورة رسمية عن التعاقد مع النجم الشاب.

ناصر منسي سجل هدف وحيد هذا الموسم مع فريق البنك الأهلى ولذلك من المتوقع أن لا تحظى تلك الصفقة بالدعم الجماهيري كما هو الحال لصفقة سامسون المهاجم البنيني الذى لم يتمكن من فرض نفسه على التشكيل الأساسي للفريق الأبيض منذ أن تم التعاقد معه.