بالأسماء.. 4 مرشحين لخلافة فيريرا لتدريب الزمالك بينهم مدرب الأهلي السابق

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الوقت الحالى بالبحث عن أسماء مدربيين للتعاقد معه ولتدريب الفارس الأبيض خلفًا للمقال جوسفالدو فيريرا الذي تمت إقالته من قبل رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك مرتضى منصور

وكان المستشار مرتضى منصور قد أعلن يوم الثلاثاء رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الفارس الأبيض وذلك بعد الهزيمة أمام فريق غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، وعدم الفوز في آخر ستة مباريات بينهم خسارة مواجهة بيراميدز في كأس مصر.

4 مرشحين لخلافة فيريرا لتدريب الزمالك بينهم مدرب الأهلي السابق

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أعلن مرتضى منصور تولي أسامة نبيه تدريب فريق الزمالك لنهاية الموسم مع جهاز فني مكون من حسين ياسر المحمدي وغيرهم من المدربين.

ولكن أكدت بعض المصادر داخل نادي الزمالك أن المستشار مرتضى منصور كلف أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالبحث عن مدرب ومناقشة السيرة الذاتية لتولى تدريب الفريق خلال الفترة القادمة.

بالأسماء.. 4 مرشحين لخلافة فيريرا لتدريب الزمالك بينهم مدرب الأهلي السابق

وأضاف مصدر داخل الفريق أن في مقدمتهم تاكيس جونياس مدرب فريق بيراميدز للتعاقد معه، فيما يكون ضمن المرشحين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق، بالإضافة إلى خالد جلال مدرب فريق البنك الاهلي السابق، وأخيرًا كان في الصورة بابافاسيليو قبل أن يعلن فريق البنك الأهلي تعاقده معه.

ويرغب نادي الزمالك في انهاء ازمة المدير الفني للفريق من أجل استقرار الوضع داخل الفارس الأبيض استعدادًا لبطولة دوري أبطال أفريقيا.