موعد مباراة مصر القادمة في كأس العالم لكرة اليد بعد الخسارة أمام السويد

يتساءل البعض من محبي الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة مصر القادمة في كأس العالم لكرة اليد بعد الخسارة أمام السويد والتي كانت اليوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرين من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من مونديال اليد والتي تقام في السويد.

موعد مباراة مصر القادمة في كأس العالم لكرة اليد

ومن المُنتظر أن ينتظر منتخب مصر الاول لكرة اليد الخاسر من مباراة فرنسا والمانيا التي سوف تقام اليوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرين من شهر يناير الجارى في نفس الدور ربع النهائي.

ومن المُقرر أن يكون موعد مباراة مصر القادمة ضد الخاسر من مباراة المانيا وفرنسا يوم الجمعة المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر يناير الجارى في مباراة تحديد المركز السابع والثامن في بطولة كأس العالم لكرة اليد والتي تقام في السويد.

وكان منتخب مصر الاول لكرة اليد قد تلقى الهزيمة اليوم على يد منتخب السويد بنتيجة 26-22 في المباراة التي كانت في ربع النهائي ليتأهل منتخب السويد إلى الدور نصف النهائي.

موعد مباراة مصر القادمة في كأس العالم لكرة اليد بعد الخسارة أمام السويد

وكانت نتيجة الشوط الأول من المواجهة قد أنتهت بتقدم منتخب السويد بنتيجة 13-9 في انهار كبير للفراعنة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، ولكن عادوا رجال المحروسة في الشوط الثاني ولكن كان المتأخر متأخر لتنتهى المواجهة بفوز السويد في النهاية.

ويتأهل مصر لمواجهة الخاسر من مباراة المانيا وفرنسا والفائز من تلك المباراة يلعب على مباراة تحديد المركز الرابع والخامس في بطولة كأس العالم لكرة اليد