البيض اتجنن يا ناااس!!. البورصة تصدر خبر صاعق اليوم خاص بسعر كرتونة البيض اليوم الأربعاء 25 يناير.. ارتفاع جنونى فى الأسعار!!

يعد سعر البيض اليوم من المعلومات المهمة جداً معرفتها قبل النزول للأسواق المحلية والاصطدام بالأسعار اليومية؛ وهذا من أجل معرفة معدل التغير الحقيقي في سعر طبق البيض اليوم الأحمر والأبيض والبلدي سواء كان بالزيادة أو النقصان، حتى تتجنب غلاء التجار وتعرف المبلغ الحقيقي الذي يجب عليك دفعه مقابل شراء احتياجات أسرتك اليومية من البيض كمصدر غذائي، ويهتم جميع المزارعين بإنتاج البيض لأن سعره جيد جدًا. ولان الاعتماد على البيض من قبل المستهلكين يزداد لذلك، فيما يلى، يتم التعرف على أسعار البيض المناسبة من قبل جميع المزارعين التي تستخدم الدجاج البياض. لذا فهم يبحثون في أسعار البيض كل يوم، ونقتبس من خلال تداول البورصة اليوم سعر البيض،  جدير بالذكر أن إجمالي الانخفاض في فترة السعر الأسبوع الحالي 6 جنيهات مما يؤدي إلى ارتفاع السعر، وفى هذا المقال سنتعرف سويا على اسعار البيض اليوم الاربعاء 25 يناير.

اسعار كرتونة البيض اليوم الاربعاء 25 يناير:

سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم للمستهلك 100 جنيه.

سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم للمستهلك 98 جنيه.

سعر كرتونة البيض البلدى اليوم للمستهلك 110 جنيه

أسباب ارتفاع سعر كرتونة البيض

وفي الحقيقة يتغير سعر البيض يومياً صعوداً أو هبوطاً لعدة أسباب، من ضمنها اختلاف متوسط الاستهلاك ومعدل الطلب على المنتج مقارنة بالكمية المعروضة منه، وأيضاً صحة الدواجن والطيور ومعدل انتاجها من البيض يؤثر على اسعار البيض، وكذلك الحالة الصحية العامة للأفراد داخل المجتمع، فمثلاً في حال زيادة نزلات البرد والسعال يقل استهلاك الأفراد اليومي من البيض وبالتالي ينخفض سعر طبق البيض والعكس، بالإضافة إلى عدد المنتجين والشركات التي تقوم بتوزيع البيض في السوق.