قرار مثير من فيريرا بعد رحيله عن تدريب نادي الزمالك

اتخذ البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على اتخاذ واحدة من القرارات النارية تجاه مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور بعد أن تم اقالته من منصبه يوم أمس الثلاثاء على خلفية الخسارة من غزل المحلة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

قرار مثير من فيريرا بعد رحيله عن تدريب نادي الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن فيريرا قد إستقر على مطالبة مجلس إدارة نادي الزمالك بالحصول على كافة المطالب المادية المتواجدة في العقد المبرم بين الطرفين.

وقال الاعلامي مجدي عبد الغني عبر برنامجه ملعب البلدوزر الذي يقدمه على فضائية قناة الشمس ان فيريرا قد طلب الحصول على قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده مع نادي الزمالك والبالغ 500 ألف دولار أمريكي”.

ورفض فيريرا مبدأ الحصول على شهر واحد فقط وطالب مرتضى منصور بضرورة توفير الشهور الثلاثة بجانب طلبه الحصول على مستحقات مالية متأخرة تُقدر بنحو 250 ألف دولار”.

ويجد نادي الزمالك صعوبة في عملية اقناع فيريرا بضرورة التخلي عن شهرين من عقده ضمن الشرط الجزائي وبالاخص ان عملية فسخ التعاقد جاءت من جانب واحد فقط.

ومن المُنتظر أن تشهد الساعات القليلة القادمة الكثير من التطورات حول موقف إدارة الزمالك بعد أن طلب البرتغالي سرعة وصول محاميه للقاهرة للتفاوض مع مرتضى منصور.