بعد رحيله رسميًا.. كل ما قدمه فيريرا في ولايته الثانية مع الزمالك

يتساءل الكثير من جماهير القلعة البيضاء عن كل ما قدمه فيريرا في ولايته الثانية مع الزمالك وذلك بعد رحيله رسميًا عن تدريب الفريق يوم أمس الثلاثاء على خلفية الخسارة امام غزل المحلة بهدف واحد مقابل هدفين في الموقعة التي جمعت بينهما لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

كل ما قدمه فيريرا في ولايته الثانية مع الزمالك

وبالبحث عن كل ما قدمه فيريرا في ولايته الثانية مع الزمالك تبين لنا ان البروفسيور قد تمكن من قيادة الابيض لتحقيق الفوز بلقبي الدوري المصري وكأس مصر الموسم المنصرم.

لكنه في نفس الوقت قد ودع بطولة دوري أبطال افريقيا من دور المجموعات بجانب خسارته بطولة كأس سوبر لوسيل لحساب الهلال السعودي والتفريط في بطولة السوبر المصري لصالح الغريم التقليدي واللدود فريق النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.

وخلال الولاية الثانية لفيريرا على رأس القيادة الفنية لنادي الزمالك قاد القلعة البيضاء في اثنتين وخمسين مباراة تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في 32 مواجهة وخسر في تسعة مباريات بينما تعادل في 11 لقاء.

في الوقت الذي سجل فيه هجوم القلعة البيضاء تحت قيادة البروفيسور البرتغالي 85 هدفًا بينما تلقت شباك حارسهم محمد عواد 41 هدفًا آخرين.

وخلال الموسم الحالي اخفق الزمالك بصورة غير مسبوقة بعد أن فشل الفريق في تحقيق اي فوز خلال المباريات الستة الأخيرة في جميع البطولات بعد أن خسر من اسوان والاهلي وغزل المحلة وتعادل في مباراتي الداخلية والاتحاد السكندري.