الترنج السبب ؟! رضا عبد العال يعلق على رحيل فيريرا عن الزمالك

علق رضا عبد العال على رحيل فيريرا المدرب البرتغالي عن القيادة الفنية لنادى الزمالك بعد سقوطه فى مباراة غزل المحلة بهدفين مقابل هدف وحيد سجله النجم الشاب أحمد مصطفي زيزو الذى كان من أبرز نجوم الزمالك فى مباراة اليوم على الرغم من اهداره العديد من الفرص أمام مرمي زعيم الفلاحين.

رضا عبد العال يعلق على رحيل فيريرا عن الزمالك

أكد رضا عبد العال على صحة قرار مرتضي منصور برحيل فيريرا خلال الفترة الحالية بالأخص أن المدرب البرتغالي لا يملك الحلول الفنية التى تجعل نادى الزمالك قادر على العودة إلي مسار الإنتصارات بعدما أن سقط بثلاثة أهداف نظيفة فى مباراة الأهلى وسقط أمام بيراميدز فى بطولة كأس مصر.

رضا عبد العال أكد أن فيريرا حصل على دعم كبير من جانب مجلس إدارة مرتضي منصور سواء بالتعاقد مع الصفقات التى يرغب فيها فى فترة الإنتقالات الصيفية أو من خلال تسهيل ذهاب الجمهور إلي المباريات من أجل دعم الفريق وتحقيق الإنتصارات على الرغم أن الجماهير كانت تقوم بتوجيه الهتافات للمدرب البرتغالي.

مباراة الزمالك القادمة

جدير بالذكر أن الزمالك من المقرر أن يخوض مباراة من العيار الثقيل فى الجولة المقبلة من بطولة الدوري العام أمام فريق فيوتشر تحت قيادة أسامة نبيه الذى تم الإعلان رسميا عن تواجد فى المنصب الفنى بدلا من فيريرا المدرب البرتغالي الذى لم يفلح من تحقيق طموحات الجماهير البيضاء هذا الموسم.