عاجل رحيل فيريرا عن الزمالك بعد هزيمة المحلة

أعلن مجلس إدارة نادي نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، عن رحيل جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق، وذلك عقب الخسارة من غزل المحلة اليوم الثلاثاء بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر وسباق بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ليعمق من جراح الفارس الأبيض ويتراجع في جدول الترتيب.

رحيل فيريرا عن الزمالك

وأشار مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أن مجلس إدارة الأبيض حسم قرارة المؤجل من يومين بخصوص الجهاز الفني والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير، عقب الهزيمة من النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، إذ تم توجية الشكر المدير الفني البرتغالي فيريرا وجهازه المعاون من الاجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية.

فيما تم الاتفاق على استمرار أمير مرتضي مشرفا علي فريق الكرة بالإضافة الي مسؤوليته السابقة مسؤولاً عن قطاع كرة القدم في النادي، واستمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول، وإسناد مهمة القيادة الفنية إلى أسامة نبية، استمرار ايمن طاهر مدربا لحراس المرمى، بجانب تعيين كلا من، حسين ياسر ومحمد صبري مدربين مساعدين، محمود فايز محلل أداء.

الزمالك

وبعد هزيمة الزمالك اليوم على يد غزل المحلة يتجمد رصيد الفارس الأبيض عند النقطة 26 محتلا المركز الخامس، ليتسع الفارق بينه وبين النادي الأهلي إلى 11 نقطة، إذ يحتل الصدارة برصيد 37 نقطة.