عاجل.. مرتضي منصور يعلن تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك بعد رحيل فيريرا

أعلن مرتضي منصور  بصورة رسمية تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك بعد سقوط الفريق الأبيض للمرة الثانية فى بطولة الدوري العام مما جعل مرتضي منصور يقوم بالإعلان عن رحيل فيريرا المدرب البرتغالي على الرغم انه اكد قبل ذلك ان اتخاذ قرار رحيل او بقاء فيريرا سيكون بعد مباراة فاركو المقبلة.

تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك بعد رحيل فيريرا

تكون تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك من أسامة نبيه فى منصب المدير الفنى وذلك كان متوقع بالأخص أن مرتضي منصور أكد من قبل صعوبة الإستعانة بمدرب أجنبى فى حالة الإستقرار على رحيل فيريرا ولذلك تواجد نبيه فى الجهاز الفنى الجديد للزمالك لم يكن مفاجأة للجماهير الأبيض والحال ذاته ينطبق على الثنائي حسين ياسر ومحمد صبري الذى سيتواجدان فى منصب المدرب المساعد.

تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك بعد رحيل فيريرا
تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك بعد رحيل فيريرا

مفاجأة الجهاز الفني الجديد للزمالك كانت متمثلة فى الإستعانة بخدمات محمود فايز محلل اداء منتخب مصر السابق والذى عمل مع كوبر المدرب الأرجنتينى خلال تجربته مع منتخب أوزبكستان ومنتخب الكونغو الديمقراطية وله عدد من التجارب التدريبية المميزة.

جدير بالذكر أن الزمالك من المقرر أن يخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق فيوتشر فى الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري العام ويتسلح الفارس الأبيض فى هذه المواجهة بعامل الأرض والجمهور ولكن من المتوقع غياب الجماهير البيضاء عن تلك المباراة بسبب النتائج السلبية الأخيرة.