عاجل.. رسميا مرتضي منصور يعلن رحيل فيريرا عقب الخسارة من غزل المحلة

أعلن المستشار مرتضي منصور منذ قليل إقالة فيريرا عقب خسارة الزمالك من فريق غزل المحلة فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري العام المصري والتى خاضها الفريق الأبيض بالقوة الضاربة بقيادة الحارس الشاب محمد عواد.

مرتضي منصور يعلن رحيل فيريرا عقب الخسارة من غزل المحلة

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك رحيل فيريرا والإستعانة بخدمات أسامة نبيه الذى قاد الفريق الأبيض قبل التعاقد مع فيريرا المدير الفنى البرتغالي الذى تمكن من تحقيق لقب الدوري العام المصري بالإضافة إلي بطولة كأس مصر بعد منافسة شرسة مع النادى الأهلى فى الموسم الكروي الماضي.

مرتضي منصور يعلن رحيل فيريرا
مرتضي منصور يعلن رحيل فيريرا

قرار مرتضي منصور برحيل فيريرا كان متوقع بالأخص بعد خروج الزمالك من بطولة كأس مصر بضربات الترجيح خلال مواجهة بيراميدز بالإضافة إلي الهزيمة من الأهلى بثلاثة أهداف دون مقابل مما جعل هناك حالة من الإنقسام الجماهيري فهناك من طالب بإستمرار المدرب المخضرم وهناك من طالب برحيله.

الزمالك تحت قيادة فيريرا فى الولاية الثانية خاض 52 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 32 مباراة والتعادل فى 11 مباراة وسقط فى 9 مباريات فقط لا غير وحقق بطولة الدوري العام والكأس ولم يتمكن من الصعود إلي منصات تتويج بطولة كأس السوبر المصري وكأس لوسيل بالإضافة إلي خروجه من دور نصف نهائي بطولة كأس موسم هذا الموسم.