مهاجم جديد ؟ فيريرا يعلن تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة غزل المحلة اليوم فى الدوري المصري

أعلن منذ قليل تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة غزل المحلة اليوم والتى سيخوضها الفارس الأبيض من أجل العودة إلي مسار الإنتصارات من جديد الذى لم يتذوقها خلال الفترة الأخيرة الماضية على الرغم مما أدى لعدد من النتائج السلبية والتى يأتى على رأسها سقوطه أمام الهلال والخروج من بطولة كأس مصر.

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة غزل المحلة اليوم

شهد تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة غزل المحلة اليوم عدد من التعديلات من جانب فيريرا المدرب البرتغالي الذى قرر إعادة محمد أشرف روقا على حساب عمرو السيسي اللاعب الذى شارك فى مباراة الأهلى بصورة أساسية ولكنه لم يظهر بالصورة المتوقعة من جانب جماهيره.

تشكيل الزمالك الرسمي اليوم
تشكيل الزمالك الرسمي اليوم

تشكيل الزمالك يضم أيضا مصطفي شلبي الذى شارك أيضا فى مباراة الأهلى بصورة أساسية ولكنه لم يظهر بالصورة المنتظرة ولذلك كان هناك توقعات بخروجه من تشكيل مباراة اليوم أمام فريق غزل المحلة والإستعانة بخدمات يوسف أسامة نبيه الذى يجلس على مقاعد البدلاء.

فيريرا قرر الإستعانة بعنصر جديد فى الجانب الأمامى وهو اللاعب الشاب عبدالله نيمار الذى كان أحد أبرز العناصر الأساسية فى صفوف الفريق الأبيض فى الموسم الماضي ولكنه جلس على مقاعد البدلاء منذ بداية الموسم وقرر فيريرا الإعتماد على عمر جابر الوافد الجديد من صفوف بيراميدز ولكن جابر لم يقدم المردود الفنى المنتظر.