مهاجم محلي وأجنبي.. بالأسماء: صفقات الزمالك قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة الزمالك تسابق الزمن من أجل التعاقد مع عدد من الصفقات قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية الجارية مع نهاية الشهر الحالي، لتدعيم الصفوف، خاصة مع تراجع النتائج والأداء وعدم الفوز في أي مباراة منذ بداية العام الجديد، والاستعداد للمرحلة المقبلة خاصة بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شبانة في تصريحات خلال برنامجه بوكس تو بوكس “الزمالك يحاول ضم لاعب أجنبي في خط الهجوم، بالإضافة لوجود مفاوضات مع ناصر منسي، نجم البنك الأهلي واستعادة الثنائي محمود علاء ومحمود شبانة، وهناك أحاديث حول تسويق بعض اللاعبين في شهر يناير مثل سامسون، وهناك أحاديث حول عمرو السيسي ويوسف حسن قد يخرج بعض اللاعبين للاعارة في الميركاتو الشتوي الجاري”.

خليفة فيريرا المحتمل في الزمالك

على جانب آخر كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك استقرار داخل المسؤولين في نادي الزمالك على المدرب الذي سيخلف البرتغالي جوسفالدو فيريرا حال الرحيل عن صفوف الفريق، حيث أكد أن أسامه نبيه مدرب منتخب السابق والذي رحل عن جهاز فيريرا منذ أيام هو المرشح لتولي مهمة الفريق حالة رحيل البرتغالي.

وأضاف شوبير، أنه من الممكن أن يتولي أسامه نبيه قد يتولى المهمة الفنية للفريق بشكل مؤقت بسبب معرفته بتفاصيل الفريق ونقاط القوة والضعف وقربه من اللاعبين.

مهاجم محلي وأجنبي.. بالأسماء: صفقات الزمالك قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية
أسامه نبيه المرشح الأول لخلافة فيريرا في الزمالك حال الرحيل

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن في مؤتمر صحفي مساء الأحد الماضي أنه تم الاستقرار بشكل نهائي حول مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق بالرحيل أو بالبقاء من قبل مجلس الإدارة ولن يتم الإعلان عن ذلك إلا بعد مباراة الدور الأول وبالتحديد بعد مباراة فاركو، وأعلن رفض مجلس الإدارة بالإجماع استقالة أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الذي تقدم بها بعد هزيمة الفريق من الأهلي يوم السبت الماضي في القمة الـ 125 بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الزمالك أمام غزل المحلة

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول بنادي الزماك، نظيره غزل المحلة اليوم الثلاثاء 24 يناير ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز، حيث تقام المباراة على استاد المحلة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، حيث يسعى الفارس الأبيض للعودة للانتصارات التي غابت عن الفريق منذ بداية العام بالهزيمة أمام أسوان والتعادل أمام الداخلية والاتحاد السكندري، والهزيمة من بيراميدز في الكأس والأهلي في المباراة الأخيرة.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم أمام المحلة، وهو في المركز الخامس في جدول الترتيب بـ 26 نقطة خلف الأهلي المتصدر بـ 34 نقطة وفيوتشر صاحب الـ 30 نقطة، وبيراميدز بـ 27 والمقاولون بنفس الرصيد، في حين يأتي غزل المحلة في المركز السابع برصيد 22 نقطة.