اطلع برا.. فيديو طرد مرتضي منصور لعضو مجلس إدارة الزمالك على الهواء

فيديو طرد مرتضي منصور لعضو مجلس إدارة الزمالك يعتبر من أكثر الفيديوهات المتداولة خلال الساعات الأخيرة الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعى بالأخص أن البعض انتقد تصرف رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك مرتضي منصور الذى قرر إقامة مؤتمر صفحى بالأمس للحديث عن مباراة الأهلى والزمالك.

فيديو طرد مرتضي منصور لعضو مجلس إدارة الزمالك

قرر مرتضي منصور خروج مصطفى جويلي خارج المؤتمر الصحفي بسبب إنشغاله بهاتفه وذلك جعل هناك حالة من  الغضب الجماهيري من جانب عشاق الفريق الأبيض وأيضا من كافة جماهير الكرة المصرية التى أكدت على عدم صحة قرار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك.

جدير بالذكر أن مرتضي منصور أكد خلال المؤتمر الصحفي إعطاء فيريرا مدرب نادى الزمالك فرصة أخيرة من أجل تصحيح الأوضاع داخل صفوف الفريق الأول بعد الهزيمة من الأهلى بثلاثة أهداف نظيفة فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري العام المصري.

التقارير الصحفية المقربة من إدارة مرتضي منصور أكدت أن هناك رغبة كبيرة من جانب مجلس الإدارة فريق رحيل المدرب البرتغالي بالأخص انه لم يتمكن من تحقيق نتائج مميزة منذ بداية العام الجاري ولكن الشرط الجزائي الذى يتواجد فى عقد فيريرا جعل أعضاء مجلس الإدارة يتراجعون عن قرار رحيل المدرب الذى تمكن من قيادة الفريق الأبيض فى الموسم الماضي من تحقيق لقب الكأس وبطولة الدوري العام.