«مفاجأة كبرى» مدرب الأهلى يقترب من تدريب الزمالك بعد إقتراب رحيل فيريرا

الكثير من الأسماء التى أصبحت مرشحة للتواجد على رأس القيادة الفنية لنادى الزمالك بعد أن اقترب فيريرا من الرحيل عن منصبه بسبب ضعف نتائج الفريق الأبيض منذ بداية العام الجاري وخروجه من بطولة كأس مصر بضربات الترجيح بالإضافة إلي السقوط أمام النادى الأهلى بثلاثية نظيفة.

مدرب الأهلى يقترب من تدريب الزمالك

أكد الإعلامي مهيب عبد الهادى أن موسيمانى من ضمن الأسماء المرشحة لقيادة نادى الزمالك خلال الحالية بالأخص أن إدارة أهلى جدة لا تمانع فى رحيل موسيمانى عن صفوف الفريق ولذلك يفكر مجلس إدارة مرتضي منصور فى الإستعانة بخدمات الجنوب افريقي الذى حقق الكثير من الإنجازات مع القلعة الحمراء خلال فترة تواجده.

موسيمانى يقترب من تدريب الزمالك
موسيمانى يقترب من تدريب الزمالك

جدير بالذكر أن الإعلامي أحمد شوبير أكد أن إدارة الزمالك تفكر فى الإستعانة بخدمات أحد المدربين المصريين بسبب ضيق الوقت وعدم وجود فترة توقف خلال الفترة الحالية ومن أبرز الأسماء المرشحة وبقوة هو أسامة نبيه بالأخص انه قاد الزمالك قبل الإستعانة بخدمات فيريرا المدرب البرتغالي.

شاهد أيضا : الصفقة تمت ؟ شوبير يكشف تفاصيل تعاقد الأهلى مع موليكا

شوبير أكد أن خالد جلال أيضا مدرب البنك الأهلى من الأسماء المرشحة وبقوة أمام مجلس إدارة مرتضي منصور ولكن حتى الأن لم يتم الإستقرار بشكل نهائي على رحيل فيريرا بالأخص أن المدرب البرتغالي يتواجده فى تعاقد مع الزمالك شرط جزائي بقيمة 500 ألف جنية مما يجعل هناك صعوبة كبيرة فى إتخاذ قرار رحيله.