عاجل ورسمي.. مرتضي منصور يعلن قراره بشأن إقالة فيريرا بعد مباراة الأهلى

أعلن منذ قليل مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك إستمرار المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعدما أن سقط الفريق الأبيض بثلاثة أهداف نظيفة فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين ضمن الدوري العام المصري مما جعل هناك حالة من الغضب الجماهيري.

مرتضي منصور يعلن رحيل فيريرا عن قيادة الزمالك

مرتضي منصور أكد فى المؤتمر الذى اقيم منذ قليل أن مجلس إدارة الزمالك سيقوم بالإعلان عن قراره بشكل رسمي بشأن إستمرار فيريرا من عدمه بعد مباراة فيوتشر المقبلة وأضاف لا يمكن إتخاذ قرار رحيل فيريرا حاليا بالأخص أن الفريق أمامه مباراتين من العيار الثقيل الأولى ستكون أمام غزل المحلة والثانية أمام فريق فيوتشر.

فريق الزمالك حقق عدد من النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة والبداية كانت من السقوط أمام فريق أسوان بهدفين مقابل هدف بالإضافة إلي سقوطه فى فخ التعادل الإيجابي أمام فريق الداخلية بهدف لكل فريق مما جعل هناك حالة من الغضب الجماهيري من جانب عشاق الفارس الأبيض.

مرتضي منصور يعلن رحيل فيريرا عن قيادة الزمالك
مرتضي منصور يعلن رحيل فيريرا عن قيادة الزمالك

الزمالك واصل نتائجه السلبية بسقوطه بضربات الترجيح أمام فريق أسوان وبالأمس سقط بثلاثة أهداف نظيفة خلال مواجهة النادى الأهلى فى المواجهة التى أقيمت على ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري كبير من جانب الفريقين ولكن الفريق الأحمر تمكن من الإستفادة من الأخطاء الدفاعية الساذجة من جانب الدفاع الفريق الأبيض.