عاجل.. أول قرار رسمي من الزمالك بعد هزيمة الأهلى فى الدوري المصري

ضغوط كبيرة يتم ممارستها حاليا على مجلس إدارة نادى الزمالك خلال الفترة الحالية بعد السقوط بثلاثة نظيفة من الأهلى بالإضافة إلي الخروج من بطولة كأس مصر والفشل فى التعاقد مع صفقات مميزة فى الإنتقالات الصيفية مما جعل هناك حالة من الإرتباك من جانب مجلس إدارة مرتضي منصور الذى قرر تأجيل إجتماعه الذى تم الإعلان عنه عقب نهاية مباراة الأهلى.

أول قرار رسمي من الزمالك بعد هزيمة الأهلى

قرر أمير مرتضي منصور المشرف العام على الفريق الأول بنادى الزمالك تقديم إستقالته من منصبه عقب الخسارة من النادى الأهلى بثلاثة أهداف نظيفة وذلك لرفع الحرج عن مجلس إدارة مرتضي منصور الذى مازال لم يتخذ قرار رسمي بشأن إستمرار فيريرا المدرب البرتغالي من عدمه.

المصادر الصحفية المقربة من أمير مرتضي منصور أكدت أن الضغوط الجماهيرية كانت السبب الأول فى إتخاذ المشرف العام على الكرة بالفريق الأبيض قرار الإستقالة بالأخص أن بعض الجماهير ترى أن تواجد أمير فى هذا المنصب يأتى بسبب تواجد والده على رأس مجلس إدارة نادى الزمالك.

أول قرار رسمي من الزمالك بعد هزيمة الأهلى
أول قرار رسمي من الزمالك بعد هزيمة الأهلى

جدير بالذكر أن الزمالك من المقرر أن يخوض مباراة من العيار الثقيل أمام غزل المحلة ضمن منافسات الجولة المقبلة من بطولة الدوري العام المصري ويتسلح غزل المحلة بعامل الأرض والجمهور مما يزيد من رغبته فى الإستفادة من الحالة المعنوية السيئة التى يمر بها الفارس الأبيض خلال الفترة الحالية.