أزاي ضاعت حياتنا من غير ما نعرف؟ استخدامات مذهلة لزر تشغيل هواتف سامسونج ..لم تخطر ببال العفريت !!

زر تشغيل الهاتف هو من اهم الازرار في الهاتف بل هو زر الأمان، ويمكن استخدام هذا الزر الصغير في الكثير من الأشياء الهامة وهو الأمر الذي قد لا يعلمه الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة بمختلف أنواعها منها هواتف سامسونج، والتي يستخدمها عدد كبير من الأشخاص والذي يمكنهم القيام بالضغط فوق وزر الأمان لتفعيل ضوء الهاتف دون الحاجة الى فتح اعدادات الهاتف.

استخدامات زر تشغيل الهاتف
استخدامات زر تشغيل الهاتف

استخدامات زر تشغيل الهاتف

يمكن القيام باستخدام زر تشغيل الهاتف في الكثير من الأشياء فعند  النقر على هذا الزر يمكنك التخلص من المكالمات المزعجة أو القيام بعمل الهاتف صامت بمجرد الضغط على زر التشغيل.

أيضا يمكن القيام بأخذ لقطات للشاشه من خلال زر الإيقاف، وتشغيل وزر الصوت عند القيام بالضغط عليهم،يمكن أيضا القيام بتفعيل الكاميرا الأمامية للهاتف من خلال الضغط على زر التشغيل.

طريقه تفعيل استخدامات زر التشغيل

يمكن القيام بتفعيل استخدامات زر الهاتف في الاستفادة من جميع الاستخدامات التي يقدمها هذا الزر الصغير دون الحاجة للتوجه الى اعدادات الهاتف ، وذلك من خلال الذهاب الى اعدادات الهاتف ثم القيام بتحديد المميزات أو الاستخدامات التي ترغب في الحصول عليها من خلال الضغط على هذا الزر.

ثم قم بتفعيلها لتكون بذلك حصلت على جميع الاستخدامات أو الميزات التي يقدمها هذا الزر الصغير الذي يوجد فيه مختلف الهواتف بأنواعها ويمكن القيام بعمل هذه الخطوات في جميع أنواع الهواتف المحمولة وليس هواتف سامسونج فقط.