شاهد.. فيديو هدف رياض محرز اليوم ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي

هدف رياض محرز اليوم ضد توتنهام اعطى مانشستر سيتي التقدم للمرة الأولى فى هذه المواجهة التى تعتبر من أشرس المواجهات التى أقيمت هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي بالأخص أن توتنهام ظهر بصورة أكثر من رائعة من الناحية الدفاعية والهجومية فى الشوط الأول ولكنه سقط فى شوط اللقاء الثاني.

هدف رياض محرز اليوم ضد توتنهام

جاء هدف رياض محرز اليوم ضد توتنهام فى الدقيقة الثالثة والستين من عمر شوط اللقاء الثاني الذى تمكن خلاله مانشستر سيتي من تقليص الفارق عن طريق المهاجم الشاب جوليان ألفاريز الذى أصبح حصل على ثقة كبيرة من جانب مديره الفنى الإسبانى بيب جوارديولا منذ عودته من بطولة كأس العالم وأضاف الهدف الثاني الدولى النرويجي هالاند.

هدف رياض محرز اليوم أعطى التقدم للسيتي للمرة الأولى فى تلك المواجهة التى تقام ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي المشتعل هذا الموسم على عكس المواسم الأخيرة الماضية والتى كان يقتصر خلالها المنافسة بين ليفربول ومانشستر سيتي ولكن الريدز متراجع هذا الموسم.

رياض محرز أصبح يتواجد بصفة دائمة فى تشكيل مانشستر سيتي خلال  الفترة الأخيرة بعدما أن تألق أمام فريق تشيلسي وسجل هدف قاتل فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين فى بطولة الدوري واليوم أضاف هدف جديد يزيد من ثقة بيب جوارديولا فى اللاعب المخضرم وقائد منتخب الجزائر.