تردد قناة الكأس المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25 تعليق خليل البلوشي

يتساءل البعض من محبي الكرة العربية في كل مكان لمعرفة ماهو تردد قناة الكأس المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25 في المواجهة التي يرغب فيها كل منتخب لتحقيق الفوز والانتصار لتحقيق اللقب رقم 25 في تاريخ البطولة.

وتقام اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من شهر يناير الجارى مباراة العراق وعمان الأول لكرة القدم في نهائي بطولة كأس الخليج العربي في المباراة التي ستقام على ملعب البصرة الدولى في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

العراق وعمان

وكان منتخب العراق قد افتتح مشواره في بطولة كأس الخليج العربي بمواجهة منتخب عمان وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف في دور المجموعات ثم واجه منتخب السعودية وحقق الفوز بهدفين دون رد، وآخر المواجهات حقق العراق فوز كبير على حساب اليمن بخمسة أهداف دون رد.

ثم واجه في نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي منتخب قطر وحقق الفوز المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف، ليتأهل أسود الرافدين إلى نهئي بطولة خليجي 25 لمواجهة عمان على ملعبه ووسط جماهيره ويرغب في الانتصاروتحقيق اللقب.

تردد قناة الكأس المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25 تعليق خليل البلوشي

تردد قناة الكأس المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وعمان

وتقرر نقل مباراة الكأس القطرية الرياضية نقل مواجهة العراق وعمان عبر القناة المفتوحة على أن يتولى التعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي، وجاء ترددها على النحو التالى:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11919
– الاستقطاب: أفقي
– معدل الترميز: 27500
– معامل تصحيح الخطأ: 3/4

القمر الصناعي: سهيل سات

التردد: 10770
معدل الترميز 27500
الاستقطاب: رأسي
معامل التصحيح: ¾.

القمر الصناعي: عرب سات

التردد: 12245.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ¾.
الاستقطاب: رأسي.