هيعيط تاني.. مرتضى منصور يوجّه رسالة نارية لـ كهربا بعد مباراة الكأس

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى اللاعب محمود  عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بعد مشاركته أمس أمام سموحة السكندري، بعد قضاء فترة العقوبة والإيقاف لمدة 6 أشهر بسبب أزمة مع نادي الزمالك على خلفية إخلال بالتعاقد في صيف 2019 والذهاب إلى فريق أفيس البرتغالي.

ونجح محمود كهربا أن يخطف الأنظار وأن يكون رجل المباراة على الرغم من غيابه لأكثر من 6 أشهر عن الملاعب، حيث سجل هدفين لأحمد  عبد القادر وحمدي  فتحي، وسجل الهدف الثالث، في المباراة التي أنتهت بفوز المارد الأحمر بثلاث  أهداف مقابل هدف وحيد في نصف نهائي كأس مصر ويصعد  إلى المباراة النهائية لمواجهة بيراميدز.

هيعيط تاني.. مرتضى منصور يوجّه رسالة نارية لـ كهربا بعد مباراة الكأس
محمود كهربا يحتفل بهدفه مع الأهلي أمس

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك في ساعات متأخرة من الليل تعليقا على مشاركة كهربا وتسجيله هدف واحتفاله بين زملائه: مش هسيبك يا كهربا لو وقفت على دماغك مش هقسط لك الغرامة، كهربا لعب وسجل هدف ورقص، بعد الاستفزاز والتنطيط الذي فعله خلال مباراة الأهلي وسموحة سأتقدم بشكوى رسمية جديدة ضده للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا”.

وكان الأهلي قد استقبل خطاب رسمي من الاتحاد  المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، يفيد بأحقية مشاركة اللاعب محمود  كهربا في المباريات بداية من مباراة سموحة في نصف نهائي الكأس، وأنه يحق له المشاركة حتى موعد جلسة الانضباط التابعة إلى الاتحاد الدولي لكرة القد فيفا والتي تكون استماع للاعب يوم الثاني من شهر فبراير المقبل لمعرفة أسباب عدم سداد الغرامة الموقعة عليه من قبل الفيفا لنادي الزمالك.

ويطالب الفيفا محمود كهربا بمشاركة مع فريقه السابق أفيس البرتغالي غرامة تصل إلى مليوني دولار مع سداد فائدة تصل لـ 5% من تاريخ توقيع العقوبة، ولكن النادي أغلق أبوابه وأفلس، ويسعى اللاعب إلى تقسيط الغرامة على أقساط لإمكانية سدادها وعودته للملاعب.