كارت مدفوع.. إتاحة شراء الخبز من المخابز بدون بطاقة تموين.. فيديو

كارت مدفوع.. إتاحة شراء الخبز من المخابز بدون بطاقة تموين.. فيديو.. صرح الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية خلال الساعات القليلة الماضية انه سيتم تقديم مجموعة من المنتجات بالإضافة إلى السلع لكافة المواطنين في مصر بأسعار منخفضة للغاية وذلك بعد إتاحة معارض أهلًا رمضان ومجموعة من المنافذ الأخرى.

كارت مدفوع.. إتاحة شراء الخبز من المخابز بدون بطاقة تموين.. فيديو

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن وزير التموين قد أكد ان تلك المعارض سوف توفر الارز بين أربعة عشر إلى سبعة عشر جنيهًا بجانب تقديم السكر بين أربعة عشر إلى ستة عشر جنيهًا فقط ولا تقتصر تلك السلع على ذلك الحد فحسب بل يتم توفير الزيت بين أربعة وثلاثين إلى خمسة وثلاثين جنيهًا.

وخرج الدكتور علي مصيلحي في مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية الذي يقدمه الاعلامي القدير عمرو اديب عبر فضائية قناة إم بي سي مصر للتأكيد على أنه سيتم توفير كارت مدفوع من البريد المصري لكافة المواطنين خارج منظومة التموين وذلك من أجل شراء رغيف الخبز المدعم بالسعر الحر من المخابز.

وتابع :” رغيف العيش البلدي المدعم يتم الحصول عليه بسعر خمسة قروش وهو الذي يصل قطره إلى 21 سم ويزن 90 جرام وسط سعي الحكومة للحفاظ على الربع مليار رغيف الذي يتم تقديمه يوميًا بجودة عالية كما هو لينال رضا كافة المواطنين”.

https://fb.watch/i6WHF-gxpq/