«واتساب يحطم منافسيه بميزة فريدة هي الأقوى ويسعد جميع مستخدميه»…!! تعرف عليها وعلى كيفية تفعيلها..!!

 

أعلن WhatsApp عن تحديث جديد. من أجل تقديم أفضل خدمة لجميع مستخدميها ، أطلق تطبيق التواصل الاجتماعي واتس آب ميزة جديدة وغير مسبوقة ستمكن مستخدمي واتس آب من تجاوز أنظمة الحظر ، كما هو الحال في الدول الخاضعة لحكومات استبدادية ، فإن تطبيقات التواصل الاجتماعي هي محجوبون بهدف قمع الحريات وقمع الأصوات. لكن WhatsApp قرر مساعدة مستخدميه ، وستمكن الميزة الجديدة المستخدمين من استخدام التطبيق رغم الحظر. سنشرح لكم من خلال موقعنا أهم الميزات التي يعلن عنها واتساب.

 

تعرف على أهم الميزات التي يعلن عنها WhatsApp

«واتساب يحطم منافسيه بميزة فريدة هي الأقوى ويسعد جميع مستخدميه»...!! تعرف عليها وعلى كيفية تفعيلها..!!

وقال التطبيق المملوك لشركة ميتا المالكة لشبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وماسنجر وانستغرام عبر الإنترنت “نحن ندرك تمامًا أنه بينما نحتفل بالعام الجديد من خلال الرسائل النصية والمحادثات الصوتية ، كان هناك الكثير من الأشخاص. الذين حرموا من الوصول إلى أحبائهم بسبب توقف خدمة الإنترنت.

وأضاف التطبيق في الرسالة أنه يمكن اختيار وكيل بحيث يمكنه الاتصال بـ WhatsApp من خلال الخدمات التي يقدمها متطوعون أو منظمات حول العالم تعمل على مساعدة الناس على التواصل بحرية ، ولا يزال استخدام WhatsApp من خلال خادم وكيل يضمن “عالية” مستوى “الخصوصية والأمان ، حيث ستبقى الرسالة محمية من أي محاولات اعتراض أو تجسس ، وخدمة البروكسي متاحة حاليًا في أحدث إصدار من WhatsApp.