” شوفها ببلاش في بيتك”.. تردد القنوات الناقلة لكلاسيكو الأرض بين الريال وبرشلونة وموعدها

يحبس جمهور الكرة في كل أنحاء المعمورة الأنفاس، انتظار لكلاسيكو الأرض الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة الإسباني في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، التي تقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 11 إلى 15 من شهر يناير الجاري بمشاركة 4 فرق إسبانية وهي الريال وبرشلونة وفالينسيا وريال بيتيس.

وتغلب ريال مدريد على فريق فالينسيا بركلات الترجيح يوم الأربعاء الماضي على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض بنتيجة 4 مقابل 3 أهداف، في حين تغلب برشلونة على نظيره ريال بيتيس في نفس الدور نصف النهائي بركلات الترجيح أيضا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين بعد انتهاء المباراتين بالتعادل.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وتنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد مساء غدا الأحد 15 يناير الجاري في نهائي كأس السوبر الإسباني، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية.

" شوفها ببلاش في بيتك".. تردد القنوات الناقلة لكلاسيكو الأرض بين الريال وبرشلونة وموعدها

ويتصدر برشلونة قائمة الأندية التي حققت لقب كأس السوبر الإسباني بعدد 13 لقب، في حين يأتي ريال مدريد الإسباني في المركز الثاني بـ 12 لقبا، حيث يسعى الريال إلى الفوز في مباراة الغد ومعادلة رقم برشلونة في تحقيق عدد البطولات بكأس السوبر الإسباني.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة

تنقل أكثر من قناة تليفزيونية مباراة الغد بين برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث حصلت شبكة قنوات السعودية الرياضية  على حقوق البث للبطولة، إضافة للعديد من القنوات والتي يمكن استقبالها حسب الضوابط التالية:

القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب
شبكة قنوات ssc نايل سات 12523 27500 5/6 أفقي
شبكة قنوات  ssc عرب سات 12418 27500 5/6 أفقي
أرينا سبورت الكرواتية 11554 30000 5/6 أفقي
Digi Sport  الرومانية 11823 30000 5/6 أفقي
سبورت 1 التشيكية 1184 30000 3/4. عمودي