السحب الأول من مسابقة الحلم 2023 بثلاثة شروط لأختيار الفائزين ومفاجأة من العيار الثقيل في الموسم الجديد

اقترب السحب الأول لجائزة 100،000 دولار في مسابقة الحلم 2023، وقد أشارت المسابقة إلى أنه سيتم سحب جائزة من هذه القيمة شهريًا، وباعتبارها جائزة الحلم الأكبر، سيتم مضاعفتها من مليون إلى مليوني دولار امريكى من جميع الدول بطرق مختلفة من خلال المكالمات الهاتفية والرسائل النصية او تطبيقات الاحلام للهواتف الذكية المتوافقة مع الاستقبال المستمر لطلبات الاشتراك، وفي السطور التالية نوضح لكم أهم شروط الفائز في المسابقة.

3 شروط لاختيار الفائز

شروط مسابقة الحلم هي اختيار الفائز ، واستيفاء شرط المشاركة في المسابقة بطرق معروفة، ومن ثم تصل الإجابة الصحيحة على سؤال المتسابق أو أسئلة المتسابق عبر الهاتف المحمول، أنت توافق بعد ذلك على الشروط والأحكام الأساسية للمسابقة وشروطها للفوز بالجوائز وقبولها وتوافق على عرض الإعلانات للمنظم والآخرين.

كيف يمكنني زيادة فرصي في الفوز بجائزة الحلم؟

من بين الأسئلة المتداولة في المسابقة للعديد من المشاركين: كيف يمكنني زيادة فرصي في الفوز بجائزة الحلم؟ المهم هنا أنه مع كل إجابة صحيحة على السؤال الذي تتلقاه عبر رقم الهاتف المحمول، يحصل المشاركون على فرص للإضافة إلى رصيدهم أثناء المنافسة وتضاف الفرص لكل إجابة صحيحة في سؤال معين، للحصول على إجابة خاطئة ، لن تحصل على أي فرصة.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الآن تنزيل تطبيق Helm للهاتف الذكي على هاتفك المحمول والبدء في الاشتراك بسرعة من خلاله بعد تسجيل رقم هاتفك المحمول الأساسي.