من هو معلق مباراة النصر والشباب فى الدوري السعودي

أعلنت قناة أس أس سي سبورت عن اسم معلق مباراة النصر والشباب والتى تحظى بإهتمام إعلامي وجماهيري من جانب عشاق الكرة السعودية بالأخص أن النصر يعتبر المنافس الأول لحصد لقب الدوري هذا الموسم بعد تراجع نتائج الهلال خلال الفترة الأخيرة الماضية والحال ذاته ينطبق على فريق الإتحاد.

من هو معلق مباراة النصر والشباب

أفصحت قناة أس أس سي سبورت عن اسم معلق مباراة النصر والشباب حيث يقوم بالتعليق على هذه المواجهة المنتظرة المعلق الرياضي الشاب مشاري القرني الذى قام بالتعليق على مباراة الهلال والرائد والتى حسمها نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على الرغم أن الهلال تمكن من تسجيل هدف الأسبقية فى هذه المواجهة ولكن الرائد حقق التعادل فى الشوط الثاني.

جدير بالذكر أن أخر مباراة جمعت بين النصر والشباب حسمها فريق النصر لصالحه برباعية مقابل هدفين وذلك المواجهة كانت ضمن منافسات بطولة الدوري فى الموسم الماضي ولكن اللقاء القادم بين الفريقين يتسلح خلاله فريق الشباب بعامل الأرض والجمهور مما يزيد من دوافعه لحصد النقاط الثلاث أو نقطة التعادل.

من هو معلق مباراة النصر والشباب
من هو معلق مباراة النصر والشباب

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب

قائمة القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب تقتصر فقط على قناة أس أس سي سبورت الناقل الرسمي لبطولة الدوري السعودي هذا الموسم وستقوم القناة الرياضية المميزة بعمل تغطية خاصة لهذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الدوري السعودي المشتعل هذا الموسم.