العشرة بيضات ب 28 جنيه.. “أسعار البيض” اليوم الجمعة 13/1/2023 في المزارع والسوبر ماركت ..وسعر كرتونة البيض البلدي يقترب من 93 جنيه !

أسعار البيض اليوم سعر كرتونة البيض التي شهدت ارتفاع كبير الفترة الحالية يقترب سعر كرتونة البيض البلدي من 93 جنيه للمرة الأولى في داخل الأسواق المصرية تحقق الأسعار هذا الارتفاع الكبير في المزارع وأيضا السوبر ماركت، كما وصلت الأسعار اليوم ارتفاعها أمام جميع المواطنين بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

أسعار البيض اليوم
أسعار البيض اليوم

أسعار البيض اليوم

على حسب ما تم الإعلان عنه وعلاء الأسعار الرسمية التي سوف يتم العمل بها اليوم الجمعة الموافق 13 يناير 2023:

  • وسجل سعر طبق البيض الأحمر 86 جنيه.
  • وسجل سعر طبق البيض الأبيض 83 جنيه.
  • سجل سعر طبق البيض البلدي 91 جنيه.

كما ارتفعت أسعار أسعار البيض وصلت أيضا اليوم أسعار الدواجن ارتفاعها في داخل الأسواق المصرية يتجاوز سعر الفراخ البيضاء حد 55 جنيه وقامتا الفراخ الساسة وسجلت 62 جنيه في المزارع وجميع المحالّ حيث لا يزال التي تم الإعلان عنها عن كمية العلف لم تأتي بنتائجها بعد في داخل السوق المصري الداجني وعلى حسب ما تم الإعلان عنه من قبل الجهات المسؤولة في هذا الشأن .

فأكد رئيس شعبه الدواجن بأن الأسعار سوف تنخفض مع حلول منتصف فبراير والذي فيه سوف تظهر دورات الدواجن الجديدة التي حصلت على الأعلاف بالأسعار الحالية، التصريحات فتستمر الأسعار في ارتفاعها في داخل الأسواق المصرية، وسط ترقب الكثير من المواطنين عوده انخفاض أسعار البيض، وايضا الدواجن مره اخرى كونه من المستلزمات والمواد الغذائيه الهامة للغايه.