عاجل.. الزمالك يقترب من صفقة المهاجم الأفريقي والإعلان خلال ساعات

يسعى مجلس إدارة مرتضي منصور للتعاقد مع مهاجم افريقي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية فى ظل ضعف مردود الثنائي سيف الجزيري المهاجم التونسي وسامسون اللاعب الشاب الذى كان أحد الوافدين فى الإنتقالات الصيفية ولكنه لم يقدم الأداء المنتظر حتى الأن.

الزمالك يقترب من صفقة المهاجم الأفريقي

أكدت تقارير صحفية مقربة من إدارة مرتضي منصور على إقتراب الإدارة من التوقيع مع جون إيبوكا خلال الساعات المقبلة بالأخص أن المفاوضات بين مجلس الزمالك وإدارة سيراميكا وصلت إلي مرحلة متقدمة ولذلك قد يتم الإعلان عن إتمام الصفقة خلال 48 ساعة من الأن.

إدارة سيراميكا تضع بعض الشروط من أجل الموافقة على إتمام صفقة إنتقال جون إيبوكا لنادى الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية ومن أهم هذه الشروط هو الحصول على قيمة الصفقة بالدولار وليس بالجنية المصري وتحاول إدارة الزمالك تنفيذ تلك الشروط من أجل الحصول على خدمات الهداف النيجيري.

جون إيبوكا
جون إيبوكا

جون إيبوكا يعتبر من أبرز اللاعبين المحترفين فى الدوري المصري خلال الفترة الحالية وتمكن من لفت الأنظار له منذ أن تواجد فى صفوف إنبي ولكنه قرر الإنتقال لصفوف فريق سيراميكا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية وحصل اللاعب الشاب على الكثير من العروض المميزة والتى كان على رأسها عرض نادى الزمالك الذى يبحث عن لاعب قادر على تعويض رحيل مصطفي محمد الذى قرر الإحتراف فى الدوري التركي.