بشرى لمحبي إصدارات عملاقة الهواتف.. سامسونج تعتزم الإعلان عن أحدث هواتف جالاكسي إس في حدث مباشر

منعت جائحة فيروس كورونا، شركة سامسونج للإلكترونيات عن عقد أي حدث تعريفي مباشر، على مدار السنوات الأخيرة، إلا أنها هزمت تلك الأزمة بإعلانها خلال ساعات اليوم الأربعاء عن أنها سوف خلال الشهر المقبل سوف تكشف النقاب عن هواتف جالاكسي إس الذكية الجديدة، بحسب ما ورد عن وكالة يونهاب.

هواتف جالاكسي إس الذكية الجديدة

قالت أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم، في بيان صدر عنها، إنها سوف تقيم الفعالية في الأول من فبراير 2023، في سان فرانسيسكو، وتابعت على موقعها أن سلسلة جالاكسي إس الجديدة تمثل عصر جديد من ابتكارات جالاكسي، وأنها تمثل كيفية تعريفهم للتجربة المتميزة المطلقة.

بشرى لمحبي إصدارات عملاقة الهواتف.. سامسونج تعتزم الإعلان عن أحدث هواتف جالاكسي إس في حدث مباشر
هواتف جالاكسي إس الذكية الجديدة

مميزات هواتف جالاكسي إس الذكية الجديدة

ونوهت إلى أنها من المتوقع أن ترتقي بالمستوى لما يطلق عليه أسطوري، لكنها لم تقدم تفاصيل بشأن أجهزة سلسلة إس 23 الجديدة، وأنها تنتظر الحدث الذي سيتم بثه مباشرة على موقع يوتيوب للكشف عن التفاصيل.

وقف بيع الهواتف في مصر

وبعدنا قفز سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، خلال الساعات القليلة الماضية، تدوالت المواقع أنباء بشأن وقف بيع الهواتف في البلاد، على إثر إخطار الوكلاء والموزعين المعتمدين للشركات التجار بضرورة التوقف عن عمليات البيع والشراء، بسبب الارتفاعات المتتالية فى سعر الدولار مقابل الجنيه، وذلك بشكل رسمي، لحين إشعار آخر.

وقال المصدر إنه من المتوقع أن يتجه عدد من محال بيع أجهزة المحمول إلى الإغلاق، بعد ارتفاع أسعار الأجهزة بنسبة تصل إلى 25%، وأن حالة الركود بدأت في اكتساح الأسواق، كما أن مبيعات الهواتف تراجعت بنسبة 55%، في مصر، خلال شهر سبتمبر الماضى، وذلك على إثر الارتفاعات المتتالية في الأسعار، ووقف البيع عدة مرات.