رسالة تحسم الجدل.. كولر يبلغ محمود كهربا موقفه من المشاركة أمام المصري

حرص المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تقديم الدعم إلى اللاعب محمود عبد المنعم كهربا وذلك بعد الفاكس الذي تلقاه الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بأحقيته في المشاركة في المباراة بداية من غدا الخميس 12 يناير، بعد إيقافه لمدة 6 أشهر بعد قضيته مع الزمالك.

ويستعد الأهلي إلى مواجهة قوية أمام المصري البورسعيدي مساء غدا الخميس في الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تقام على استاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ويسعى المارد الأحمر إلى مواصلة الانتصارات والاستمرار في تصدر بطولة الدوري.

رسالة كولر إلى كهربا

وكشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عقد جلسة مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا على هامش مران الأهلي اليوم، وأضح كولر فيها أن اللاعب لن يشارك في مباراة الغد أمام المصري البورسعيدي ولكنه وعده بأنه سيكون أحد الركائز الأساسية في خط هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وطالب المدرب السويسري كولر، اللاعب بالتركيز في التدريبات والاجتهاد فقط والابتعاد عن أي ضغوط خارج الملعب لتجنب من تكرار الأخطاء والاستمرار في المشاركة مع الفريق.

رسالة تحسم الجدل.. كولر يبلغ محمود كهربا موقفه من المشاركة أمام المصري
محمود كهربا

بند مثير في عقد إعارة عمار حمدي ومحمود

وعلى جانب آخر كشف محمد عمر المدير الرياضي لنادي الاتحاد السكندري، تفاصيل جديدة لصفقة انتقال مروان عطية إلى النادي الأهلي، في مقابل إعارة كلا من عمار حمدي ومحمد محمود من الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث أكد أن الصفقة من أبرز الصفقات التي خرجت من نادي الاتحاد بسبب القيمة المالية والمكاسب التي تحقق من وراء هذا اللاعب ورحيله لصفوف القلعة الحمراء.

وكشف عمر، أن هناك بند في عقد إعارة عمار حمدي ومحمد محمود، يتيح عودة أي لاعب فيهما إلى النادي الأهلي بعد 6 أشهر مقابل الحصول على لاعب آخر من القلعة الحمراء بدلا منه، مضيفا “العلاقات بين الاتحاد والأهلي وكذلك باقي الأندية مميزة، وهناك بند يمنح النادي 15% من قيمة بيع اللاعب مستقبلا”.