“ميزة جديدة وهي ميزة بروكسي هتبهرك على الواتس آب”… ميزة جديدة تجعلك تحافظ على بياناتك الشخصية وتشعر بالأمان أكثر في الواتس آب!!!

يعتبر الواتس آب هو واحد من أهم التطبيقات التي يتم استخدامها بالطبع، ويكون لدى الحميع الرغبة في أن يحصلوا على متعتهم من هذا التطبيق دون أن يكون هناك أي نوع من العرقلة التي تجعلك غير قادر على التواصل مع الآخرين، أو أنك لا تشعر بالأمان وأنت تتحدث مع من هم معك على التطبيق، وخاصة بعد أن انتشرت أن هناك بعض من الأشخاص لديهم القدرة على التجسس على بيانات العملاء والمستخدمين.

ميزة جديدة لحماية الواتس آب

بالطبع تريد أن ترسل العديد من البيانات إلى أصدقائك دون أن يكون هناك أي عرقلة، ولهذا وفي هذا العام الجديد ٢٠٢٣ هناك ميزة جديدة تم اطلاقها.

"ميزة جديدة وهي ميزة بروكسي هتبهرك على الواتس آب"... ميزة جديدة تجعلك تحافظ على بياناتك الشخصية وتشعر بالأمان أكثر في الواتس آب!!!

وهذه الميزة هي ميزة بروكسي، والتي من خلالها يتم التواصل مع الآخرين دون أن يكون هناك أي مشكلة في التواصل.

فلا يستطيع أحد مهما كان ولا حتى الشركة المصنعة نفسها للواتس آب أن تتعرف على الرسائل التي تتواجد بين الطرفين.

فالرسائل بالطبع مشفرة من طرف إلى آخر، ولا يمكن أن يكون هناك نوع من التواصل الذي يشوبه القلق بخصوص البيانات التي يتم نقلها.

ولهذا فهناك رغبة في التعرف على الطريقة التي من خلالها يتم ارسال الدعم من تقنية بروكسي على الهاتف.

بالطبع يمكنك هذا من خلال ضبط الاعدادات الخاصة بك على الهاتف، وبالتالي يكون من السهل حماية البيانات الخاصة بك مع الآخرين.