كولر يطيح بنجم أساسي من الأهلي في يناير ويوافق على رحيله

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بوجود ترحيب من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي على رحيل واحد من أبرز نجوم القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على الرغم من أنه كان ضمن الاعمدة الرئيسية الخاصة بالفريق.

كولر يطيح بأيمن أشرف من الأهلي في يناير ويوافق على رحيله

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن السويسري مارسيل كولر قد إستقر على الاطاحة بالظهير الأيسر أيمن اشرف خلال الميركاتو الشتوي الجاري وذلك عقب ان تلقى عرضًا من صفوف فريق نادي البنك الأهلي.

وجاءت موافقة كولر على رحيل أيمن اشرف بسبب ابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق وعدم قدرته على فرض اسمه مع الثنائي الدفاعي الاساسي محمد عبد المنعم ومحمود متولي ودخول ياسر إبراهيم على فترات.

كما أن المستوى الكبير الذي يقدمه الدولي التونسي علي معلول جعل فرص ايمن اشرف في المشاركة بمركز الظهير الأيسر أمر صعب المنال.

وقد تشهد الفترة القادمة وجود عرض رسمي من البنك الأهلي للحصول على توقيع اللاعب وسيوافق الخطيب على العرض حال جديته وهو ما يقرب اللاعب من الرحيل بصفة رسمية.

يُذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة من 12 جولة بالفوز في تسعة مباريات والتعادل في ثلاثة ولم يتكبد أبناء كولر الخسارة حتى الآن.