البيض طار السماء…!!! أسعار البيض اليوم الإثنين 9/1/2023 في داخل جميع المزارع والسوبر ماركت .. وسعر كرتونة البيض يحقق رقم صادم!!!!!

أسعار البيض اليوم الإثنين الموافق 9 يناير 2023 والتي تم الإعلان عنها من قبل الشركات المنتجه للبيض في مصر مع متابعه كبيره من قبل المواطنين في ظل هذا الارتفاع الذي تشهده أسعار كرتونه البيض في الأسواق المصريه بجميع المحلات، والسوبر ماركت بمختلف المحافظات على مستوى الجمهوريه حيث يترقب عدد كبير من المواطنين عوده أسعار البيض للانخفاض مره أخرى في ظل هذا الارتفاع الكبير الذي تحققه الأسعار للمره الأولى.

أسعار الدواجن وكرتونة البيض اليوم الأحد 8 يناير 2023
أسعار الدواجن وكرتونة البيض اليوم الأحد 8 يناير 2023

أسعار البيض اليوم

تباينت أسعار البيض خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين محققه الإرتفاع في سعر البيع إلى المستهلك ليواصل سعر طبق البيض سواء الأبيض أو الأحمر أو البلدي ارتفاعه في جميع المزارع والسوبر ماركت والمحلات التجاريه المختلفه،مع مطالبه العديد من المواطنين بضروره التدخل الجهات الرسميه في الدوله والعمل على ضبط الأسعار في داخل الأسواق نظراً لهذا الارتفاع الغير مسبوق في سعر كرتونه البيض حيث يتجاوز سعر البيض الواحده في بعض المناطق الثلاثه جنيه .

ليقفز سعر طبق البيض الأحمر فوق ال90 جنيه وأما سعر طبق البلدي فسجل 95 جنيه، وأما سعر طبق البيض البلدي حقق 79 جنيه مع وجود اختلاف في هذه الأسعار من مكان لآخر وسط بعض التصريحات التي أعلن عنها بعض المسؤولين بأن يكون على مدار العشره أيام المقبله هناك إنخفاض في سعر البيض وأيضا أسعار الدواجن.