فيديو هدف رياض محرز ضد تشيلسي اليوم فى كأس الإتحاد الإنجليزي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن فيديو هدف رياض محرز ضد تشيلسي اليوم بالأخص أن رياض كان أحد أبرز نجوم مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي التى أقيمت اليوم ضمن منافسا الدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ولكن على ما يبدو أن نجم منتخب الجزائر سيكون له دور بارز فى تشكيلة بيب جوارديولا فى المرحلة المقبلة.

فيديو هدف رياض محرز ضد تشيلسي اليوم

جاء هدف رياض محرز اليوم فى الدقيقة الثالثة والعشرين من ضربة ثابتة قام بتنفيذها بدقة عالية لتسكن شباك الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا الذى لم يتمكن من الصمود أمام تسديدة نجم منتخب الجزائر الذى يعيش الحالة الفنية الأفضل له حاليا بالمقارنة ببداية الموسم الجاري.

https://twitter.com/Dolgador/status/1612131055414255619

هدف رياض محرز الثاني اليوم أمام تشيلسي

رياض محرز سجل هدف مانشستر سيتي الرابع فى الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني الذى حاول خلاله تشيلسي تقليص الفارق ولكنه لم يتمكن فى ظل الصمود الدفاعى الرائع من جانب مانشستر سيتي على الرغم أن بيب جوارديولا قرر إجراء عدد من التعديلات فى التشكيلة الأساسية.

https://twitter.com/gohar_HM/status/1612160331815567361

جوارديولا المدير الفنى الإسبانى قرر جلوس هالاند على مقاعد البدلاء وذلك كان متوقع بسبب رغبة جوارديولا فى إعطاء فرصة المشاركة لنجم منتخب الأرجنتين جوليان ألفاريز الذى يجد صعوبة كبيرة فى الوصول إلي التشكيلة الأساسية على الرغم من الجودة الفنية الكبيرة التى يمتلكها ولكن يظل هالاند هو الرجل الأول فى الجانب الأمامى للسيتي.