شاهد.. فيديو هدف رياض محرز اليوم فى مرمي تشيلسي بكأس الإتحاد

هدف رياض محرز اليوم كان أول أهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي والتى يخوضها بيب جوارديولا بوجود عدد من التعديلات وذلك كان متوقع من جانب الصحف الإنجليزية التى أكدت أن المدرب الإسبانى يرغب فى إعطاء بعض العناصر الأساسية فرصة إلتقاط الأنفاس وبالأخص هالاند.

هدف رياض محرز اليوم

هدف رياض محرز اليوم كان أول أهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي وذلك بعدما أن تمكن مانشستر سيتي من السيطرة على مجريات اللقاء منذ البداية من حيث الإستحواذ على الكرة والوصول المتكررة إلي مرمي الحارس الدولى الإسبانى كيبا أريزابالاغا الذى كان أحد نجوم هذه المواجهة على الرغم من نجاح السيتي فى هز شباكه.

https://twitter.com/HD67764444/status/1612130876934045696

نجم الجزائر رياض محرز سجل أيضا هدف مانشستر سيتي الوحيد خلال مواجهة تشيلسي فى اللقاء الأخير الذى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدور الإنجليزي ولكن لاعب ليستر سيتي السابق كان يجلس فى تلك المواجهة على مقاعد البدلاء وقرر جوارديولار إعطاءه فرصة المشاركة فى الشوط الثاني على عكس مباراة اليوم التى خاضها منذ البداية.

رياض محرز ظهر بصورة أكثر من رائعة فى مباراة اليوم بغض النظر عن هدفه الذى سجله فى الدقيقة الحادية والعشرين بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ليعلن عن هدف مانشستر سيتي الأول فى هذه المواجهة التى خاضها تشيلسي بالقوة الضاربة ولكن أوباميانج المهاجم الجابوني يجلس على مقاعد البدلاء.