مصيرك زي كهربا.. مرتضى منصور يحسم الجدل بشأن استمرار فتوح مع الزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مصير اللاعب أحمد فتوح نجم الفريق الأول مع الفريق خلال الفترة المقبلة على خلفية الأزمة التي شهدتها مباراة الداخلية الأخيرة التي تعادل فيها الفريق بهدف لكل فريق، وما تبعتها من تصريحات لمرتضى بأن أحمد فتوح وعبد الله جمعة تركا المران ورفضا المشاركة لوجود كشف منشطات للاعبين.

وأعلن مرتضى منصور في تصريحات على قناة الزمالك في ساعات متأخرة من مساء أمس، أنه قبل اعتذار اللاعب عبد الله جمعة بعد اجتماعه مع أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة وإسماعيل يوسف المدير الفني المساعد خلفا لأسامة نبيه، ومرتضى منصور رئيس النادي.

وعن مصير أحمد فتوح لاعب الزمالك، قال مرتضى في تصريحاته: “جميع الأشخاص تحدثوا عن مصير أحمد فتوح ولماذا لم يظهر في فيديو جلسة الصلح بحضور أمير مرتضي وإسماعيل يوسف وعبدالله جمعة ، مشيرا إلى أنه منح اللاعب مهلة حتى اليوم ولو لم يأتي ويعتذر ويصرح أن الأزمة قد انتهت ويبدأ صفحة جديدة لن يكون في صفوف الزمالك معقبا “ولو يريد الرحيل عن الزمالك سيكون مصيره مثل كهربا”.

مصيرك زي كهربا.. مرتضى منصور يحسم الجدل بشأن استمرار فتوح مع الزمالك
عبد الله جمعة يقدم اعتذار لمرتضى منصور

قرارات نادي الزمالك بعد مباراة الداخلية

وكان نادي الزمالك قد أصدر مجموعة من القرارات بعد التعادل أمام الداخلية في المباراة الأخيرة يوم الخميس الماضي، حيث أعلن عدم الاشتراك في ما وصفها بـ”التمثيلية الهزلية التي يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام لإهداء درع الدوري للنادي المنافس”، كما قرر توقيع غرامة مالية على كافة اللاعبين بخصم 20% من قيمة المستحقات مع إيقاف جميع المستحقات لأجل غير مسمى.

ومن ضمن القرارات التي اتخذها نادي الزمالك إيقاف كلا من أحمد فتوح وعبد الله جمعة ثنائي الفريق وإحالتهما للتحقيق، وخضوعها للتحليل بمعرفة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وعرضهما للبيع، إلا أن عبد الله جمعة قدم اعتذار وتم قبوله وسيكون مستمر في صفوف الفريق.

وكان الزمالك قد واصل لنزيف النقاط في مباراة الداخلية يوم الخميس الماضي بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصري، وذلك بعد أيام من الهزيمة أمام أسوان بهدفين لهدف ليرتفع رصيد الفارس الأبيض إلى النقطة 25 يحتل بها المركز الثاني بعد الأهلي الذي استغل تعثر الزمالك في آخر مباراتين بالفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة وعلى إنبي بهدفين بدون مقابل ووصل للنقطة 30 ليوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه.