عاجل.. نجم مانشستر سيتي يقترب من تدريب الزمالك خلال ساعات

يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك بقيادة مرتضي منصور إعادة ترتيب الأمور داخل البيت الأبيض خلال المرحلة المقبلة بعد اهتزاز نتائج الفريق الأول بسقوطه أمام أسوان بهدفين مقابل هدف بالإضافة إلي تعادله الإيجابي مع فريق الداخلية الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز ومن ضمن الأمور التى يعمل عليها مرتضي منصور حاليا هى القيام بتعديلات فى الجهاز الفنى.

نجم مانشستر سيتي يقترب من تدريب الزمالك

أكدت عدد من التقارير الصحفية المقربة من إدارة مرتضي منصور على  إقتراب حسين ياسر المحمدى نجم مانشستر سيتي السابق من التواجد بجوار فيريرا المدرب البرتغالي وذلك بعد أن قرر أسامة نبيه الرحيل عن الجهاز الفنى بدون توضيح الأسباب مما جعل البعض يتوقع وجود خلافات بينه وبين فيريرا.

نجم مانشستر سيتي يقترب من تدريب الزمالك
نجم مانشستر سيتي يقترب من تدريب الزمالك

حسين ياسر المحمدى له تجربة مع مانشستر سيتي الإنجليزي عام 05/06 ولكن هذه التجربة لم تحقق النجاح الذى يمكن أن يذكر على عكس تجربته مع منتخب قطر أو مع نادى الزمالك على الرغم من فشله فى قيادة الفريق الأبيض إلي منصات التتويج ولكنه يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الزمالك.

المحمدى خاض تجربة تدريبية فى قطاع الناشئين فى نادى الزمالك خلال الفترة الأخيرة الماضية وتمكن من تحقيق نتائج مميزة للغاية مما جعله مرشح للإنضمام للجهاز الفنى للبرتغالي فيريرا بالأخص انه متحدث جيد للغة الإنجليزية والبرتغالية مما يزيد من حظوظه فى التواجد بجوار المخضرم البرتغالي.