لن تتوقعوا ماهي هدية محمد صلاح لكل لاعب مغربي بعد تعرضه لهجوم الجمهور.. لن تخطر على بال بشر!

فاجئ الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي وقائد الفراعنة لاعبي المنتخب المغربي بواحدة من الهدايا الغير متوقعة وذلك عقب الخسارة من المنتخب الفرنسي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 وهي التي توج بها المنتخب الارجنتيني على حساب نظيره المنتخب الفرنسي بركلات الجزاء الترجيحية.

لن تتوقعوا ماهي هدية محمد صلاح لكل لاعب مغربي بعد تعرضه لهجوم الجمهور

وسبق وأن تعرض الفرعون المصري لسيل من الهجوم والانتقادات بواسطة الجمهور العربي وذلك بعد أن تجاهل تهنئة المنتخب المغربي الذي عبر دور المجموعات في الصدارة على حساب المنتخب الكرواتي والبلجيكي والكندي قبل أن يطيح بالمنتخب الاسباني من ثمن النهائي بركلات الجزاء الترجيحية وإقصاء البرتغال برأسية يوسف النصيري من ربع النهائي قبل الخسارة من فرنسا.

لكن ما يجعله الكثيرون أن محمد صلاح قام بإرسال باقة من الورد لجميع لاعبي المنتخب المغربي في مقر إقامتهم بالعاصمة القطرية الدوحة وأوصى بأن يدون على تلك الباقة واحدة من العبارات التي تمثلت في ” شرفتم العرب ” في إشارة منه لفخره واعتزازه بما تم تحقيقه بواسطة أبناء وليد الركراكي.

وعلى الفور عقب العلم بتلك الفعلة قامت الجماهير بالتأكيد على ان محمد صلاح مازال يعتز بعروبته ولا يوجد أي من الحقائق التي تؤكد أنه لم يهنيهم علنًا لكنه اتخذ القرار الخاص بالثناء عليهم من خلال إرسال باقة الورد على مقر إقامة اسود الاطلس في الدوحة.