موعد مباراة الهلال والرائد القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من محبي الكرة العربية والسعودية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الهلال والرائد القادمة في دوري روشن السعودي وذلك بعد أن واجه الزعيم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الإتحاد اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال والرائد القادمة

ومن المُنتظر أن تقام فعاليات مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والرائد القادمة يوم الثلاثاء القام الموافق العاشر من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم لموسم 2022-2023.

وتنطلق مباراة الهلال والرائد القادمة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى فريق الهلال تحت قيادة المدير الفني رامون دياز من تحقيق الفوز والانتصار واقتناص الثلاثة نقاط خاصة من أجل محاولة الوصول إلى فريق النصر صاحب المركز الأول الذي عزز صفوفه بالتعاقد مع أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر وبراتب هو الآغلى في تاريخ الكرة العربية.

موعد مباراة الهلال والرائد القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد القادمة

وتقتصر القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد القادمة عبر قنوات SSC الناقل الوحيد لمباريات بطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط بشكل حصرى ومجاني للجميع.