ضاعت حياتنا ومنعرفش؟؟ ظهور هذه العلامات على تطبيق الواتساب تعني أنك في كارثة تجسس عليك وجميع بياناتك وصورك مع الآخرين !!!

تطبيق الواتساب هو من انواع التطبيقات الخاصه بالمراسلات التي يقوم بها الاشخاص على مدار اليوم من خلال هذا التطبيق الهام يتم القيام بالعديد من الرسائل والملفات والفيديوهات والصور التي يتم تبادلها بين جميع مستخدمي هذا التطبيق الهام على مدار اليوم ولذلك هو من اكثر التطبيقات استخداما والتي تجاوز عدد مستخدمها الاثنين مليار شخص حول العالم يقومون بجميع هذه الاشياء عبر هذا تطبيق الشهير.

ضاعت حياتنا ومنعرفش؟؟ ظهور هذه العلامات على تطبيق الواتساب تعني أنك في كارثة تجسس عليك وجميع بياناتك وصورك مع الآخرين !!!

طريقه معرفه اذا كان تطبيق الواتساب مراقب ام لا

مع كافه هذه المميزات التي تقوم شركه ميتا الملكه لهذا التطبيق بطرحها لعدد مستخدميها الكبير حول العالم يستغل بعض الاشخاص هذه الميزات من خلال التجسس على تطبيق الواتساب للاشخاص الاخرين وهو ما يهدد خصوصياتهم فمن خلال ميزات واتساب يتمكن بعد الاشخاص من القيام بمطابقه وفتح حسابات الاشخاص الاخرين عبر هذه الميزه وبذلك يكون لديهم القدرات جميع البيانات والمراسلات التي يقوم بها ولذلك يجب معرفه اذا كان تطبيق الواتساب الخاص بك مراقبه من خلال هذه الخطوات:

اولا القيام بفتح تطبيق الواتساب والضغط على اعدادات التطبيق.

ثانياً الضغط على واتساب ويب سوف يظهر امامك احد المتصفحات وهو المتصفح الذي من خلاله يتم الدخول على تطبيق الواتساب الخاص بك.

في حاله كذلك الشخص فلا داعي للقلق واما لم تكن انت ذلك الشخص الذي قام بمطابقه الواتساب الخاص بي على لاب توب او كمبيوتر فيجب على الفور القيام بحذف هذا المتصفح وحذف تطبيق الواتساب ثم اعاده استخدامه من خلال تحميله من المتجر مره اخرى