“طلبت لابتوب لابنتها هدية”.. ولكن وجدت صدمة تنتظرها داخل صندوق أمازون لن تصدق ماذا عثرت عليه بالصندوق !!!!!

أمارون من شركات التسوق الكبرى في العالم ولها عدد كبير من المستخدمين لها حول العالم وتوفر هذه الشركه عدد كبير من المنتجات بمختلف أنواعها،وهناك الكثير من الاختلافات أو الأخطاء التي تحدث عند تسليم الاوردر للمستخدم وتقوم هذه الشركه على الفور باستبدال هذه الأخطاء وإيصال المنتجات الى اصحابها وقامت أحدي السيدات على مدار الأيام القليله بنشر واقعه معها عندما تعرضت لبعض الأخطاء أثناء استلام الاوردر الخاص بها وهو لا يكتب لابنتها لتتسلم شيء اخر وجعلها تتواصل على الفور مع شركه أمارون.

طلبت لاب توب لابنتها فعثرت على وجبه أفطار

طلبت لاب توب لابنتها فعثرت على وجبه أفطار

أمرت ليزي باتيسون ، الكمبيوتر من شركة التجارة الإلكترونية أمازون ، في أكتوبر / تشرين الأول ، بإهدائه لابنتها البالغة من العمر 10 سنوات في عيد الميلاد. أخفت المرأة الصندوق لمدة شهرين تقريبًا ، حتى الأربعاء ، عندما اكتشفت أن العبوة تحتوي على “الإفطار الشهير”. على موقع أمازون ، أخبرتها الشركة أن فترة الإرجاع التي تبلغ 30 يومًا قد انتهت ، وبعد عدة محاولات ، قبلت أمازون طلب الاسترداد وأعادت أموال باتيسون ، بالإضافة إلى قسائم هدايا بقيمة 40 جنيهًا إسترلينيًا.

وقالت المرأة لبي بي سي: “قلقي الرئيسي هو أنه سيكون هناك عدد من الأطفال في صباح عيد الميلاد سيفتحون ما يعتقد آباؤهم أنه جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول ، فقط ليكتشفوا خلاف ذلك ، لأن الوالدين لم يفتحوا الصندوق”.