عاجل.. حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال التي ظهرت معه في كأس العالم قطر 2022

ماهي حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال ؟ واحدة من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وسط سعي المواطنين إلى التعرف على ما إذا كانت قد إنتقلت إلى جوار ربها أم أن الخبر يعد إستكمالًا للشائعات التي تطال المشاهير خلال الفترة الماضية.

حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال

وبالبحث عن حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال تبين لنا أن رواد السوشيال ميديا قد أطلقوا تلك الأنباء بسبب غيابها عن إستقبال الملك محمد السادس للاعبوا أسود الأطلس الذين نجحوا في الحصول على المركز الرابع في بطولة كأس العالم قطر 2022 التي اختتمت في الدوحة يوم الاحد الموافق 18 ديسمبر الماضي وحقق المنتخب الارجنتيني لقبها.

أما عن الاسباب التي جعلتها تتغيب عن التكريم تبين انها كانت ملتزمة بموعد مع الطبيب المعالج لها كونها تستعد لإجراء واحدة من العمليات الجراحية في العاصمة القطرية الدوحة ولم تعود من الأساس إلى المغرب وهو السبب الأكيد لغيابها عن المؤتمر.

وعن حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال فإن الامر عاري تمامًا من الصحة ويعد امتداد لسلسلة الشائعات حيث انها بصحة جيدة والعملية الجراحية التي تستعد للقيام بها في الدوحة بسيطة ولا تستدعي القلق

يُذكر أن المنتخب المغربي قد نجح في تحقيق إنجاز تاريخي بتصدر المجموعة الخامسة على حساب المنتخب الكرواتي والبلجيكي والكندي قبل أن يقصي المنتخب الاسباني من ثمن النهائي بركلات الجزاء الترجيحية ومن ثم اقصاء البرتغال بهدف النصيري قبل الخسارة من فرنسا في نصف النهائي والحصول على المركز الرابع بالخسارة من كرواتيا 2-1.