هل يكرر إنجازات محمد صلاح؟.. عملاق إسبانيا يطلب التعاقد مع “هالاند المصري”

قالت تقارير صحفية صباح اليوم، بأن هناك عدة أندية أوروبية ترغب في الحصول على توقيع اللاعب المصري الشاب، بلال مظهر، والمحترف في صفوف نادي باناثينايكوس اليوناني، وذلك بعدما تألقه اللافت للأنظار رفقة فريقه خلال منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب 2022 والتي نجح في أن يكون واحد من هدافيها بعدما سجل 9 أهداف حتى الآن في تلك النسخة من البطولة.

عملاق إسبانيا يطلب التعاقد مع هالاند المصري

كشف مصدر مقرب من اللاعب، بلال مظهر، نجم نادي باناثينايكوس اليوناني، بأن اللاعب قد تلقى عرض قوي من قبل أحد الأندية الإسبانية بهدف الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا مقابل مبلغ مالي قد يصل لنحو 5 مليون دولار تقريبًا.

وأوضحت التقارير الصحفية، بان اللاعب “بلال مظهر” قد نجح في أن يضع نفسه هدافًا لبطولة دوري أبطال أوروبا للشباب في هذا الموسم برصيد 9 أهداف حتى هذه اللحظة، مما جعله محط أنظار عدد من الأندية الأوروبية، ولكن هناك عرض قوي من قبل نادي إسباني للحصول على خدماته خلال الميركاتو الشتوي وهو الأقرب للفوز بتوقيع اللاعب.

من هو بلال مظهر ؟

هو لاعب مصري شاب من مواليد  يملك الجنسية الفرنسية كذلك، وينتمي لأسرة مصرية كروية، فهو نجل اللاعب السابق لمنتخب مصر، مظهر عبد الرحمن، وقد أعرب اللاعب اكثر من مرة عن رغبته في تمثيل منتخب بلاده مصر.

وخلال منافسات الموسم الماضي، قد نجح بلال مظهر في أن يسجيل 21 هدفاً في 25 مباراة مع فريق 19 سنة، بينما في الموسم الذي يسبقه سجل 4 أهداف خلال 9 مباريات شارك فيها مع الفريق اليوناني.