موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها وذلك بعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا اليوم الأثنين الموافق السادس والعشرين من شهر ديسمبر الجارى على ستاد غريقين بارك.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة

وتقرر إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وليستر سيتي القادمة يوم الجمعة المقبل الموافق الثلاثين من شهر ديسمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي سوف تقام على ستاد أنفيلد معقل الريدز ليفربول.

وتنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والمغرب وتونس وجنوب إفريقيا، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

ويرغب فريق ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب من مواصلة الانتصارات وتحقيق الثلاثة نقاط من أجل الاقتراب من المراكز الآولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة

وتقرر نقل مباراة ليفربول وليستر سيتي عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 ويتولى التعليق عليها المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي، ويمكنكم استقبال التردد على النحو التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2