شبانة يكشف مفاجأة كبيرة بشأن عودته إلى الزمالك 

يسعى مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإبرام صفقات جديدة قوية لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة أن الفريق سيبدأ مشواره الافريقي بمواجهات نارية فى دور المجموعات، ويرغب فى التتويج بالاميرة السمراء ومواصلة المنافسة على البطولات والحفاظ على الدوري المصري للفوز به للمرة الثالثة على التوالي بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن في الأيام القليلة الماضية عن عودة محمود شبانة مدافع الفريق المعار لصفوف سموحة وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب ما يعانيه الفريق من إصابات كان أبرزها إصابة محمود حمدي الونش والتي ستبعده عن المستطيل الأخضر لمدة قد تصل إلى سنه اشهر.

وكشف شبانة عن مفاجأة حيث أكد أنه لم يتم اخباره بصورة رسمية بشأن قطع إعارته وعودته إلى صفوف الفارس الأبيض خلال الميركاتو الشتوي المقبل مشيراً أنه تحت أمر الزمالك فى أي وقت.

جدير بالذكر أن الزمالك سقط في فخ التعادل السلبي أمس أمام المقاولون العرب فى لقاء الجولة التاسعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك القادمة

واغلق البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق صفحة المقاولون العرب ويستعد الفريق لمواجهة الأسماعيلي يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.