صخرة دفاع.. شوبير يكشف الصفقة الأولى للزمالك في الانتقالات الشتوية

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن الزمالك استقر على أولى صفقات الانتقالات الشتوية والتي تبدأ بعد أيام مع بداية شهر يناير القادم، حيث يضم اللاعب محمود شبانة مدافع فريق سموحة السكندري، وذلك بعد مباراة الأهلي وسموحة والمقرر لها مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وأشار شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأحد أن مدافع فريق سموحة السكندري سيعود إلى الزمالك بعد لقاء الأهلي في الدوري، مضيفا أن “الزمالك يحتاج إلى تواجد مدافع في صفوفه، وهناك اتفاق مع محمود شبانة على خطوة العودة من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء”.

ولجأ الزمالك إلى لاعبه المعار إلى سموحة السكندري محمود شبانة، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها محمود حمدي الونش بقطع في الأوتار الخلفية ويحتاج لشهور للعودة إلى الملاعب مرة أخري، خاصة وأن الفارس الأبيض ينتظره العديد من المباريات الحاسمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما أوقعته القرعة مع كلا من الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

صخرة دفاع.. شوبير يكشف الصفقة الأولى للزمالك في الانتقالات الشتوية
محمود شبانة يعود للزمالك في الانتقالات الشتوية المقبلة

وتقام اليوم الأحد 3 مباريات في بطولة الدوري العام ضمن الجولة التاسعة، حيث يلعب الإسماعيلي أمام المصري على ملعب الأول في تمام الساعة الثالثة إلا الربع بتوقيت القاهرة، وتقام في تمام الساعة الخامسة مساءا مباراة الزمالك مع المقاولون العرب بالجبل الأخضر، وتختتم مباريات الجولة بإقامة مباراة الأهلي مع سموحة في تمام الساعة السابعة مساءا على ملعب الأهلي وي السلام.

وقبل مباريات الليلة، يدخل الأهلي الجولة وهو متصدر لجدول الترتيب برصيد 22 نقطة من 7 فوز وتعادل وحيد، ومن بعده يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 20 نقطة بعد التعادل في مباراتين والفوز في 6 مباريات كان آخرها الفوز على حرس الحدود برباعية نظيفة.