مفاجأة.. نجم المنتخب المغربي يقترب من مزاملة صلاح في ليفربول

لفت لاعبو المنتخب المغربي، أنظار العالم خلال بطولة كأس العالم الأخيرة والتي أقيمت في قطر في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر الجاري، حيث قدم أسود الأطلس بطولة استثنائية وتاريخية بعدما وصل إلى المربع الذهبي ودور نصف نهائي كأول منتخب عربي وإفريقي يصل لهذا الدور، وأنهى المسابقة في المركز الرابع بعد الخسارة من كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

نجم المنتخب المغربي يقترب من ليفربول

وكشفت شبكة آنفليد واتش المختصة في شؤون فريق القدم بنادي ليفربول الإنجليزي إن إدارة الفريق مهتمة بضم اللاعب سفيان إمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي بعد تقديمه أداء متميز في المونديال مما جعله يقترب من الليفر، حيث تشير التقارير إلى أن ليفربلو مستعد لدفع 39 مليون يورو لنادي فيورنتينا من أجل الحصول على خدمات الأسد المغربي.

وذكر تقرير صادر من موقع فوتبول إيطاليا، أن اللاعب المغربي يفضل الانتقال إلى صفوف ليفربول بنسبة أكبر من العروض المتاحة الأخر من أندية برشلونة الإسباني ومن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، مشيرا إلى أن الفريق الإيطالي فيورنتينا ليس في عجلة من أمر لبيع أمرابط ومن الممكن أن يؤجل حسم انتقاله إلى نهاية الموسم، وفي حالة نجاح الانتقال إلى ليفربول سيكون هو العربي الثاني في الفريق بعد المصري محمد صلاح.

مفاجأة.. نجم المنتخب المغربي يقترب من مزاملة صلاح في ليفربول
سفيان امرابط يقترب من ليفربول

صعود لمنتخب المغرب في تصنيف الفيفا

على جانب آخر، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، التصنيف الخاص بالمنتخبات بعد نهاية كأس العالم التي أقيمت في قطر وأنتهت منذ أيام، حيث جاء المنتخب البرازيلي في المستوى الأول ثم جاء المنتخب الأرجنتيني بطل كأس العالم في المركز الثاني، والمنتخب الفرنسي وصيف كأس العالم جاء في المركز الثالث، ثم بلجيكا وإنجلترا وهولندا وكرواتيا وإيطاليا والبرتغالي وإسبانيا على الترتيب.

وجاء المنتخب المغربي صاحب المركز الرابع في كأس العالم الأخيرة في المركز الـ 11 عالميا والأول على المستوى العربي والإفريقي.