مرتضي منصور يقترب من التوقيع مع “هداف أفريقيا” فى كأس العالم

يرغب مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك فى دعم صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة بالأخص أن الزمالك سيكون أمامه الكثير من التحديات والتى يأتى على رأسها الحفاظ على لقب  الدوري الممتاز للموسم الثالث على التوالي بالإضافة إلي حصد لقب دوري أبطال أفريقيا.

مرتضي منصور يقترب من التوقيع مع هداف أفريقيا

أكدت صحيفة Fotospor التركية أنا موقف المهاجم الدولى الكاميروني أبو بكر لاعب النصر السعودي يعتبر غامض بالأخص أن النصر لا يمانع فى رحيل اللاعب المخضرم ولكن فى الوقت ذاته يرغب فى الحصول على 5 مليون دولار مما يجعل هناك صعوبة كبيرة فى تسويق نجم الكاميرون الذى وصل إلي عامه الثلاثين.

مرتضي منصور يقترب من التوقيع مع هداف أفريقيا
مرتضي منصور يقترب من التوقيع مع هداف أفريقيا

صحيفة Fotospor التركية أكدت أن الزمالك المصري يرغب فى التوقيع مع نجم منتخب الكاميرون خلال فترة الإنتقالات الشتوية ولكن العائق سيكون المقابل المالى نظير الحصول على نجم النصر السعودي الذى سجل هدفين فى كأس العالم قطر 2022 أمام منتخب البرازيل ومنتخب صربيا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

جدير بالذكر أن الزمالك قام بضم سامسون اللاعب البنيني الشاب ولكنه لم يقدم المردود الفنى المقنع حتى الأن والحال ذاته ينطبق على سيف الدين الجزيري اللاعب التونسي الذى تمكن من قيادة الزمالك لحصد لقب الدوري العام ولكن منذ بداية الموسم لم يقدم ما يمكن أن يذكر على الرغم من حصوله على فرصة المشاركة الأساسية.